Header Ads Widget

Responsive Advertisement

افضل برنامج لتحرير الذاكرة وتسريع الحاسوب 2017



في مقالة اليوم قدمت لك برنامج جد جد رائع يجعل حاسوبك سريع وذلك من خلال فكرة جهنمية ستتعرف عليها في هذه المقالة

برنامج بطل مقالتنا هذه يدعى Wise Memory Optimizer وهو أفضل خيار لك لتسريع جهازك الكمبيوتر كون أنه يمكنك من التحكم في الرام كما تشاء وهكذا يمكنك التحكم في سرعة الجهاز . قبل الشروع في شرح مميزات البرنامج ، فيمكنك تحميل هذا الأخير عبر الضغط على الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة وثم آختيار النسخة التي تريد ويفضل آختيار النسخة الأحدث .


إذا بعد تحميلك للبرنامج أو البريمج إن صح التعبير ستجده أنه لايتجاوز حجمه 1.5MB وأنه مجاني 100% ، غير هذا فالبرنامج يمكنك من آختيار حجم الرام الذي تريد آستعماله مع إمكانية توفير الحجم الأخر أو المتبقي ، طبعا الطريقة سهلة جدا وهي تكمن في فتح الأداة ثم الضغط على زر Settings الموجود في الجانب العلوي أمام أيقونة الإغلاق ستجد عدة خيارات منها التشغيل بشكل تلقائي فور تشغيل الجهاز ...

 ولكن ما ستركز عليه أكثر هو الخيار الأخير والذي ستمثل في آختيار حجم الرام الذي تود آستعماله ، الأمر يرجع إليك فإذا كنت تريد آستعمال الكمبيوتر في أمور عادية ولاتتطلب حجم كبير من الرام ، يمكنك تخفيض حجمه ، أما في حالة أردت آستخدام الجهاز في أمور نوعا ما مهمة وتتطلب منك حجم رام أكبر فيمكنك زيادته ، وفي الأخير بعد الإنتهاء من كل هذا تضغط على Optimize وسيشرع البرنامج في آستهلاك الرام التي طلبتها وبالتالي تسريع الجهاز أكثر .



وفي الاخير طبعا نترككم مع رابط التحميل البرنامج:





إرسال تعليق

0 تعليقات